أبدى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى حزنه الشديد بعد الخسارة التى تلقاها اليوفى ضد أتلتيكو مدريد 0-2 فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

قال كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الشخصى على “تويتر”، “كانت ليلة صعبة.. ولكن الآن دعونا نصدق ذلك”، فى إشارة إلى الصدمة التى تلقاها لاعبو “السيدة العجوز” بعد الخسارة بهدفين دون مقابل ضد أتلتيكو مدريد.

وحول إشارته إلى جماهير أتلتيكو مدريد بالرقم 5، أكد رونالدو للصحفيين تفسيراً لذلك أنه يملك خمس بطولات من دورى أبطال أوروبا فى الوقت الذى لا يملك فيه أتلتيكو مدريد أى بطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا بين يوفنتوس وأتلتيكو مدريد 12 مارس المقبل على ملعب “إليانز ستاديوم”.

خطف أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزاً مثيراً من ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل لا شىء، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب “واندا متروبوليتانو”، فى ذهاب ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا.

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى سيطر عليه العصبية الشديدة من جانب الفريقين، حيث فشل نجوم الروخى بلانكوس واليوفى فى تهديد المرمى بأى فرصة خطيرة.

وفى الشوط الثانى نجح دفاع أتلتيكو مدريد فى تسجيل ثنائية المباراة، الأول جاء عن طريق الأوروجوايانى خوسيه خيمينيز فى الدقيقة 78 من متابعته لكرة مرتدة من دفاع يوفنتوس.

وأضاف مواطنه دييجو جودين ثانى الأهداف فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد استغلاله لخطأ دفاعى من لاعبى فريق السيدة العجوز ليضعها فى المرمى بسهولة.

Leave a Reply